burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة.. كاريلي يحدد أول الراحلين عن الاتحاد.. ويمنح الأجانب فرصة أخيرة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، اتخاذ البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، قراراً هاماً بشأن ملف الصفقات والراحلين، خلال فترة الانتقالات المقبلة.
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط”، فإن كاريلي قرر تأجيل حسم الأسماء التي يرغب في رحيلها عن الاتحاد، والصفقات التي يسعى لضمها، لحين اتضاح الرؤية بعد إمكانية عودة النشاط الرياضي.
وأوضحت الصحيفة، أن كاريلي يفضل منح لاعب الاتحاد الفرصة الكاملة لإثبات قدراتهم حال عودة الدوري السعودي، خاصةً محترفي “العميد“.
و أشارت الصحيفة، إلى أن المدرب البرازيلي قد استبعد من حساباته بالفعل عدداً من الأسماء المحلية التي اقتربت عقودهم من الانتهاء، إذ طالب إدارة الاتحاد بعدم فتح بابا التفاوض مع عساف القرني وعبدالرحمن الغامدي وعمار الدحيم.
في السياق ذاته، أقر كاريلي معسكراً إعدادياً قصيراً للاعبي الاتحاد في حال تأكد عودة النشاط الرياضي، كما وضع عدداً من الخيارات لخوض تجارب الودية لخوضها قبل دخول معترك المباريات الرسمية.
ويعاني فريق الاتحاد في الموسم الحالي، حيث ابتعد عن المنافسة في بطولة الدوري السعودي، إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، وحال عودة النشاط سيكون أمام تحدٍ كبير للابتعاد عن الهبوط.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up